FREE Shipping above 10 OMR
FREE Shipping above 10 OMR

الدليل المتكامل لتجهيز صالة رياضية فى المنزل

دليلك لامتلاك صالة رياضية فى منزلك
 
دليلك لامتلاك صالة رياضية فى منزلك
 
عادة ما يساعدنا النمط الرياضي على جعل أجسامنا أكثر قوة ورشاقة، كما أنه يجعلنا أقل عٌرضة للتعرض للأمراض، خاصة مع انتشار فيروس كورونا، فالذهاب إلى الصالة  الرياضية قد يكون صعبا جدا بسبب تلك الموجة، إلا أن هذا يجعلنا نتسائل، هل يمكننا ممارسة الرياضة فى المنزل؟. بالطبع، إن امتلاك صالة رياضية فى منزلك أمر فى غاية الأهمية، إلا أنه يحتاج المزيد من الأدوات لتحقيق أقصى استفادة منه.

ونستعرض فى هذه المقالة أبرز الأدوات التي يمكن أن تجعل منزلك صالة رياضية مصغرة.

كيف تمتلك صالة رياضية فى منزلك؟



مع التطور الهائل فى أجهزة التمرينات الرياضية، ظهرت الكثير من الأجهزة والأدوات التي يمكن عن طريقها جعل جسمك أكثر رشاقة وقوة، إضافة إلى ذلك فإن امتلاك سيمنحك توفيرا فى الوقت للذهاب إلى الصالة الرياضة. لذلك، فكرة الصالة الرياضية المنزلية قد تبدوا فى غاية بالنسبة لك.

 

السير الرياضي المتكامل متعدد الخواص


وهو ممشي إلكتروني يساعدك على ممارسة الجري والمشي من منزلك بكل سهولة، كما أنه سيساعدك على التخلص من الدهون الغير صحية وسيخلصك من الوزن الزائد، إضافة إلى ذلك يعمل السير الرياضي على تنشيط الدورة الدموية لجسمك كاملا، مما يمنحك النشاط والحيوية.

إن امتلاك صالة رياضية فى منزلك أمر لا بد منه خاصة لو كنت بحاجة إلى سير رياضي يحتوي على شاشة إلكترونية مسطحة تساعدك على التعرف على عدد الخطوات والكيلو مترات التي حققتها، كما أنه ينظم لك وقتك بحيث يكون هناك وقت للراحة ووقت للرياضة.

ليس هذا فحسب بل إن من أبرز مميزاته أيضا أنه يطلعك على الزمن المستغرق فى التمرين، والسعرات الحرارية التي استهلكتها، فضلا عن قياس معدل ضربات القلب.

 

الهوم جيم المتكامل متعدد المحطات



يعتبر جهاز مالتي جيم المنزلي Multi gym، أحد أهم الأجهزة التي يمكن شرائها فى منزلك، والذي سيسهل عليك ممارسة رياضات متنوعة فى جهاز واحد، هذا يعني أنه يوفر لك المزيد من المال وأيضا المساحة خاصة لو كانت المساحة التي بٌني عليها منزلك صغيرة الحجم.

جهاز هوم جيم متعدد المحطات عادة ما يكون أكثر أمانا من الأجهزة الأخرى، أي أنه بمثابة جهاز عملي من الدرجة الأولى وزهيد الثمن مقارنة بشراء أجهزة رياضية منفصلة، ولأنه يحقق الأمان المطلوب، فإنه يتناسب بشكل كبير مع المبتدئين، فسيمكنهم جهاز هوم جين من الاستغناء عن مدرب أو مرافق.


حصل الحين أجهزتك الرياضية المفضلة من متجر أوليمبيا سوق الرياضى



حقيبة الأثقال متعددة الخواص (دمبلز وأثقال منزلية)



حقيبة الأثقال متعددة الخواص هي بوابتك الأولي لامتلاك صالة رياضية منزلية، وتحقيق أقصى استفادة منها عن طريق حمل الأثقال متنوعة الأوزان بسهولة، وما يميزها أن هذه الأوزان تكون موضوعة فى حقيبة واحدة وتكون مختلفة الأوزان بما يتناسب مع الممارسون لرياضة حمل الأثقال.

صممت حقيبة الأثقال لتساعدك تقوية عضلات الذراعين والجزء العلوي من الجسم، كما تركز عبر تمرينات معينة على عضلات البطن العلوية، وتأتي هذه الأوزان فى حقيقة لتسهيل عملية حملها.
 

جهاز التجديف لتقوية الجسم والذراعين



إن امتلاك جهاز تجديف منزلي هو بداية هامة لتمرين كافة عضلات الجسم بسهولة، حيث أنه من اسمه يعرف عنه أن أرجل الذين يمارسون الرياضة تكون مستقيمة، ومن ثم يكون التركيز على الذراعين وعضلات البطن وبشكل عام الجزء العلوي من الجسم.

يستخدم جهاز التجديف فى عدة استخدامات أهمها: أنه يساعد فى عملية إنقاص الوزن، كما يمكن استخدمه لممارسة عدة تمرينات أخرى مثل الكارديو وتمرينات التحمل، وتمرينات شد العضلات السفلية.


أشترى المكملات الغذائية بسلطنة عُمان بأفضل الاسعار
 

دراجة اللياقة والرشاقة المطورة وذات الإستخدام الكثيف



لا يوجد صالة رياضية خالية من دراجة اللياقة المطورة لما لها من أهمية كبرى فى تنشيط الجسم وجعله أكثر نشاطا وحيوية، فتهدف إلى تمرين الجسم بالكامل من خلال عملية الدفع المستمر للعجلة والذي يحرك كافة عضلات الجسمن إلا أنه يركز بشكل فعال على عضلات الفخذين.

كما يوجد بالجهاز شاشة إلكترونية تساعدك على معرفة المسافة التي قطعتها، والزمن المستغرق لقطع هذه المسافة، فضلا عن قياس معدل نبض القلب.
 

دراجة اللياقة المطورة والجديدة كليا من اولمبيا



وهي دراجة متميزة صممتها شركة أولمبيا، المتخصصة فى تطوير الأجهزة الرياضية، وتستخدم هذه الدراجة فى تنشيط عضلات الجسم بشكل عام، وتتميز هذه الدراجة بأنها تحمل م يزيد عن 110 كيلو متر أي أنها تتناسب مع كافة الأعمار.

وتساعدك دراجة اللياقة المطورة من أولمبيا على التخلص من الوزن الزائد والدهون غير الصحية.

مقعد التمارين المتكامل ذو الاستخدام العائلي

send mail - archives - unsubscribe

a confirmation email has been sent.



يعتبر هذا المقعد من الأدوات والأجهزة الهامة التي تساعدك على جعل منزلك صالة رياضية مصغرة، كما أنه يحقق لك التوازن الكامل لممارسة كافة الأنشطة الرياضية، حيث أنه يركز بشكل فعال على تمرينات القلب، اليوجا، البطن والذراعين والساقين، إلى جانب تمارين القدرة على التحمل.

ونظرا لكونه جهازا متكاملا لممارسة كافة أنواع الأنشطة الرياضية، إلا أن سهل الحمل والنقل أي أنه خفيف الوزن، ويساعدك على التمرن على عدة تمرينات بسهولة واحترافية.

أشترى أكبر تشكيلة أجهزة كارديو رياضية بعُمان


Your Dynamic Snippet will be displayed here... This message is displayed because you did not provided both a filter and a template to use.
الدليل المتكامل لتجهيز صالة رياضية فى المنزل
huge sports, Samy Maan September 21, 2021
Share this post
Archive
Sign in to leave a comment
أفضل معدات وأجهزة تمارين الأرجل
أفضل الأجهزة ومعدات تمارين الأرجل فى السلطنة 2021 ؟

To install this Web App in your iPhone/iPad press and then Add to Home Screen.

FREE SHIPPING

Free shipping on all orders over OMR 10.

EXTENDED WARRANTY

100% money back guarantee for selected products.

SECURE SHOPPING

Your data is always protected by us.

ONLINE SUPPORT 24/7

We are here for you to answer. WhatsApp 92854696
Added to cart